random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

7 نصائح لصنع قهوة مثلجة رائعة

حل الصيف أخيرًا وأصبحت معظم الأيام دافئة جدًا بالنسبة لكوب ساخن من عصير جافا. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في صنع قهوة مثلجة رائعة.

7 نصائح لصنع قهوة مثلجة رائعة

1. ابدأ بحبوب القهوة الطازجة.

 لم يتم صنع القهوة المثلجة الرائعة أبدًا باستخدام حبوب قديمة ، لذا تجنب شراء حبوبك بسعر مخفض. إذا كنت لا تشرب القهوة المثلجة كثيرًا ، ففكر في شراء حبوب طازجة من المقهى حيث يمكنك شراء الكمية التي تحتاجها فقط لهذه المناسبة.

2. اختبر الطعم. تختلف مذاق القهوة الساخنة عن القهوة الباردة

للحصول على فكرة عن مذاق قهوتك باردًا ، اترك كوبًا ساخنًا يبرد إلى درجة حرارة الغرفة. سيساعدك هذا الاختبار الصغير على تحديد الأذواق المثالية لك.

3. استخدم الثلج الطازج. 

يميل الثلج إلى أن يصبح قديمًا إذا ظل في الفريزر غير مستخدم لفترة طويلة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الثلج يساعد في إلحاق الضرر بالقهوة المثلجة ، فمن السهل اختباره: دع مكعبات قليلة تذوب وتصل إلى درجة حرارة الغرفة ، ثم تذوق الماء الناتج. إذا كنت ترغب في شرب الماء من الكوب ، فأنت في حالة جيدة. إذا لم يكن كذلك ، تخلص من الثلج القديم واجعله طازجًا. إذا كان لا يزال طعمه قديمًا ، اشترِ كيسًا من الثلج ، فإن التكلفة تستحق زيادة النكهة.

4. نقع حبوب القهوة بقوة. 

قم بتخمير قهوتك على الجانب القوي حيث سيضعفها الجليد. لمنع تمييع مشروبك ، حاول تحويل ما تبقى من قهوتك إلى مكعبات ثلج. استخدمها بدلاً من مكعبات الثلج العادية للحفاظ على مشروبك باردًا.

5. جرب مشروب القهوة البارد.

 يعترض بعض الناس على الحموضة في قهوتهم الباردة. يقلل التخمير على البارد من المحتوى الحمضي للقهوة بشكل كبير (مع نفس القهوة يقلل الحموضة بدرجة حموضة كاملة مقابل التخمير الساخن). ضعي 3/4 كوب من القهوة المطحونة في برطمان ماسون ، املأه بالماء وحركه. 
قم بتغطيته ووضعه في الثلاجة لمدة 12 ساعة. صفي المركز الناتج من خلال مرشح قهوة لإزالة المطحون. أضف الماء حسب الرغبة عندما تكون مستعدًا للشرب. يمكنك حتى تسخين المشروب المعاد تكوينه للحصول على فنجان قهوة ساخن سريع ومنخفض الحموضة.

6. لا تستخدم القهوة المحروقة لقهوتك المثلجة.

غالبًا ما يكون حفظ بقايا القهوة للمشروبات المثلجة أمرًا جيدًا ، ولكن لا تميل إلى استخدام تفل القدر المحترق. إذا لم يكن طعمه ساخنًا جيدًا ، فلن يكون طعمه جيدًا بالتأكيد باردًا.

7. أضف بعض الفواكه إلى قهوتك المثلجة. 

تعد إضافة الفواكه مثل الفراولة والبرتقال والعنب البري أو حتى الكرز والتوابل مثل جوزة الطيب أو القرفة أو الهيل طريقة رائعة لإثارة مشروبكم ويومكم. الشيء المهم هو الاستمتاع به! جرب الكثير من الأشياء الجديدة. غير روتينك المعتاد. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنك لن تحبه. يمكنك دائمًا تجربة شيء آخر!

إذا لم يكن لديك وقت كافٍ ولم يكن لديك مخزون من القهوة المعاد تصنيعها ، فجرّب هذه الوصفة باستخدام القهوة سريعة التحضير.

مكونات عمل قهوة مثلجة  بطعم الفانيليا

  1. 2 ملاعق صغيرة قهوة سريعة الذوبان
  2. 1 1/2 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا النقية
  3. 2 ملاعق صغيرة ماء بارد
  4. 1 1/4 كوب حليب
  5. رقائق الشوكولاتة (اختياري)
  6. سكر (اختياري)

طريقة تحضير القهوة المثلجة

  1. ضع المكونات الخمسة الأولى في الخلاط.
  2. اخفق المزيج حتى تصبح المكونات ناعمة ورغوة.
  3. أضيفي الحليب البارد واخفقي المزيج حتى تمتزج جميع المكونات جيدًا.
  4. صب بعض مكعبات الثلج ، أضف الشوكولاتة وفويلا!
  5. إذا كنت ترغب في ذلك ، أضف الثلج إلى الخلاط بعد خلط المكونات الخمسة الأولى وسحق الثلج ثم أضف الحليب واخلط.

عن الكاتب

Jibrini

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arabic-blog0