random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة عمل الحلويات هندية في البيت

  

(toc) #title=(جدول المحتويات)


(getButton) #text=(الوحدات) #icon=(demo)


طريقة عمل الحلويات هندية في البيت كلمات بحث تكتبها ربات البيوت على متصفح جوجل وغيره وذلك من أجل معرفة خطوات تحضير اشهى الحلويات في المنزل من أجل أطفالها وأفراد أسرتها ومنعًا من شراء حلويات مجهولة المصدر من الخارج ربما تكون ملوثة.

كلنا نحب الأطباق الحلوة ولا بد من الاحتفاظ بها بعد وجبتنا. لصنع طبق حلو مثالي ، نحتاج إلى العمل الجاد. حتى أننا لا نعلم أنه يمكننا صنع أفضل أنواع الحلويات باستخدام المكونات الموجودة في مطبخنا.


إذن ، إليك وصفتان أسهل للحلويات مع المكونات الموجودة في مطبخك-


كالاكاند (kalakands)



حلويات هندية  كالاكاند (kalakands)


مكونات:

جبنة قريش: 500 جم

حليب مكثف: 400 جم

مسحوق الحليب: 2 ملعقة كبيرة.

مسحوق الهيل: ¼ ملعقة صغيرة.

اللوز والفستق: 15-20 (للتزيين)


طريقة التحضير :

في البداية ، ابشر الجبن واهرسها بملعقة. في مقلاة غير لاصقة ، أضيفي الجبن والحليب المكثف ومسحوق الحليب على التوالي. لا تشغل الموقد قبل خلط المكونات. تخلط المكونات بشكل صحيح. بمجرد دمج كل شيء جيدًا ، قم بتشغيل الموقد وضعه على نار متوسطة واطهي هذا المزيج. سوف يلتصق الخليط في المقلاة. ولكن أثناء طهيه ، سيصبح سميكًا وسيبدأ في ترك المقلاة. عندما يصبح سميكًا ولا يلتصق بالمقلاة ، سوف ينزلق بسلاسة على سطح المقلاة. الآن ، أطفئي النار وأضيفي مسحوق الهال. ثم أعط مزيجًا لطيفًا ونهائيًا. نخرج المزيج في وعاء ونتركه يبرد قليلاً. في هذه الأثناء ، خذ صينية مغطاة بورق زيتي. بمجرد أن يبرد الخليط قليلًا ، انقله إلى الصينية. انشرها بالتساوي على الدرج ، واضغط عليها لأسفل من جميع الجوانب وقم بتسوية السطح. يرش الفستق واللوز المفروم ناعماً بالتساوي. اضغط عليها لأسفل حتى تلتصق بالخليط. اضبط هذا على الثلاجة لمدة 30 إلى 45 دقيقة. بمجرد أن يتم ضبطها ، انزع الكتلة من الدرج وقم بتقطيعها إلى مربعات. ثم Kalakand الخاص بك جاهز.

اقرء ايضا عمل حلويات سهلة بالبيت

حليب بيدا  (MilkPeda)

حلويات هندية  حليب بيدا  (MilkPeda)


مكونات:

مسحوق الحليب: 1 كوب

حليب مكثف: نصف كوب

حليب الزعفران: 3-4 ملاعق كبيرة.

مسحوق الهيل: ¼ ملعقة صغيرة.

الزبدة: 15 - 20 جم

شرائح اللوز: 8-10


طريقة التحضير:

سخني مقلاة غير لاصقة على نار منخفضة جدًا. ثم نضيف الزبدة ونتركها تذوب تماما. بمجرد أن تذوب الزبدة ، أضيفي الحليب المجفف واخلطي. بعد مرور بعض الوقت ، أضيفي الحليب المكثف واخلطي حتى تمتزج المكونات جيدًا. ثم يضاف حليب الزعفران ويعطي الخليط مرة أخرى. سيكون الخليط رقيقًا وسيبدأ في الالتصاق بالوعاء. أشعل النار على نار متوسطة واطبخها عن طريق التحريك المستمر. بعد بضع دقائق ، سيصبح المزيج كثيفًا ثم يبدأ في ترك المقلاة. نطفئ النار ثم نضيف الهال البودرة ونعطي المزيج النهائي. انقل المزيج إلى طبق واتركه يبرد قليلاً. بينما لا يزال المزيج دافئًا ، خذ كمية صغيرة من الخليط ولفه على شكل كرة. ثم اضغط عليها برفق لعمل بيداس. ضع شريحة من اللوز وادفعها للداخل. افعل الشيء نفسه مع الباقي. ثم الحلوى الخاصة بك جاهزة

اقرء ايضا طرق عمل البان كيك بسهولة

عن الكاتب

Jibrini

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arabic-blog0